الاثنين 9 كانون الثاني (يناير) 2012

كاسترو : إذا ترشح إنسان آلي للانتخابات الرئاسية الأميركية فإنه سيحصل على 90%

الاثنين 9 كانون الثاني (يناير) 2012

قال الزعيم الكوبي السابق فيديل كاسترو إنه إذا ترشح «إنسان آلي» (روبوت) للانتخابات الرئاسية الأميركية، فإنه سيحصل على نسبة 90%.

وكتب كاسترو في مقال حول الانتخابات الرئاسية القادمة في الولايات المتحدة بعنوان «أفضل رئيس لأميركا» نشرته وكالة الأنباء الكوبية الرسمية، «أنا واثق أن 90% من الأميركيين المسجّلين خصوصاً السود والأميركيين من أصل إسباني وعدد متنامي من الطبقة المتوسطة التي تم إفقارها، سيصوّتون لإنسان آلي» إذا ما ترشح لرئاسة الولايات المتحدة.

واعتبر انه بالنسبة للرئيس الحالي باراك أوباما الذي يسعى جاهداً للفوز برئاسة ثانية، فإن «أحلام مارتن لوثر كينغ موجودة على بعد ملايين السنين الضوئية من أقرب كوكب مأهول من الأرض».

وأضاف كاسترو أن «الأسوأ أيضاً أن كل من المرشحين الجمهوريين للرئاسة أو من قادة حركة حفلة الشاي يحمل معه أسلحة نووية أكثر مما يحمل أفكاراً للسلام».

وأشار إلى أن «الأسوأ للبيت الأبيض هو عدم وجود إنسان آلي يستطيع أن يحكم الولايات المتحدة، ويمنع نشوب حرب قد تودي بحياتنا».

وكان كاسترو قال في مقال نشر الخميس الماضي أن العالم يتجه بخطى ثابتة نحو الهاوية وان الخطرين المحدقين به هما الحرب النووية والتغيير المناخي.

- **(يو بي آي)


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 0 / 14791

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار دولية   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للموقف- تشرين ثاني -2010