الصفحة الأساسية > أخبار > أخبار

أخبار

مقالات هذا القسم


على خلفية اتهامات بالرشوة: تظاهرة في "تل أبيب" تطالب نتنياهو بالاستقالة (أخبار العدو)

السبت 17 شباط (فبراير) 2018

احتشد محتجون إسرائيليون في مدينة "تل أبيب" يوم الجمعة لدعوة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو للاستقالة، وذلك بعدما أوصت الشرطة بتوجيه الاتهام له بالرشوة في قضيتي فساد.

وقالت الشرطة الإسرائيلية الثلاثاء الناضي إنها "وجدت أدلة كافية لتوجيه الاتهام لنتنياهو مما يضعه في فترة حكمه الرابعة أمام أحد أكبر التحديات التي يواجهها خلال هيمنته المستمرة منذ فترة طويلة على الساحة السياسية الإسرائيلية".



بري يرفض عرضًا أميركيًا لترسيم الحدود مع "إسرائيل" (أخبار عربية)

السبت 17 شباط (فبراير) 2018

وقال بيان صادر عن المكتب الإعلامي لرئيس البرلمان إن "بري أصر على موقفه لجهة ترسيم الحدود البحرية عبر اللجنة الثلاثية المنبثقة عن تفاهم أبريل/نيسان 1996، التي تضم لبنان وإسرائيل والأمم المتحدة، وذلك على غرار ما حصل خلال ترسيم الخط الأزرق على طول الحدود الجنوبية للبنان".



تحقيق جديد بملف فساد لنتنياهو (أخبار العدو)

السبت 17 شباط (فبراير) 2018

أفادت وسائل إعلام عبرية الليلة أن الشرطة الإسرائيلية بدأت تحقيقًا سريًا في الملف (4000) المعروف باسم قضية (بيزك).

وذكرت القناة الثانية الإسرائيلية أن "التحقيقات نُقلت من هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية إلى الشرطة التي بدأت بإجراء تحقيق سري في الملف المتورط فيه شخصيات مهمة لا تقتصر على رجال الأعمال"



الامم المتحدة: كارثة كبيرة على وشك الوقوع بين "إسرائيل" وحزب الله (أخبار عربية)

السبت 17 شباط (فبراير) 2018

وقال غوتيرش خلال مؤتمر ميونيخ للأمن أمس الجمعة: "الوضع في الشرق الأوسط معقد جدًا وصعب للغاية. في زيارتي الأخيرة لإسرائيل، لاحظت أن وجود ميليشيات مقربة من إيران قرب الحدود الإسرائيلية، فضلًا عن العلاقة بين طهران وبيروت، سيسمح بتعزيز قدرات حزب الله، الأمر الذي يراه الكثير من الإسرائيليين تهديدًا لوجودهم"، على حد ادعائه.



النشطاء يلغون مهرجانًا ثقافيًا إسرائيليًا في فرنسا (أخبار دولية)

السبت 17 شباط (فبراير) 2018

ألغي مهرجان مخصص للثقافة الاسرائيلية نظمه طلاب في مدينة "ليل" بشمال فرنسا بعد تظاهرة لناشطين مؤيدين للفلسطينيين في أول تجمع في إطاره.

وبدعوة من جمعية "فرانس بالستين سوليداريتيه" وتعنى (فرنسا فلسطين تضامن) وأساتذة في جامعة "ليل"، تسبب عشرات الأشخاص ببلبلة في معرض للصور ودرس للغة العبرية مساء الأربعاء في حرم الجامعة.



بيان للتيار : على هذه الارض ما يستحق الفداء.... (ألتيار)

الجمعة 9 شباط (فبراير) 2018

يزف تيار المقاومة والتحرير إلى جماهير شعبنا المناضل البطل كوكبة شهداء الانتفاضة المجيدة والمستمرة حتى تحقيق أهدافها المعلنة بكنس العدو الصهيوني عن الضفة المحتلة والقدس السليب، وتصفية الاستيطان الصهيوني فيهما، وإطلاق أسرى الحرية لدى العدو الصهيوني المحتل، دون قيد أو شرط.



عضو بالكنيست: "إسرائيل" لا تجرؤ على تصفية قادة حماس في غزة (أخبار العدو)

الجمعة 9 شباط (فبراير) 2018

نشر عضو الكنيست وعضو لجنة الخارجية والأمن يوئاف كيش على حسابه الشخصي "تويتر" تغريدة قال فيها إن "إسرائيل" غير قادرة على تنفيذ عمليات اغتيال مموضعة لتصفية قادة حماس في غزة، وذلك بسبب الاتفاق الذي تم التوقيع عليه بعد الحرب الأخيرة التي شنتها على قطاع غزة عام 2014.



يديعوت: معلومات إستخباراتية "عاجلة" قادت الاحتلال إلى المطارد جرار.. ما هي ؟ (أخبار العدو)

الجمعة 9 شباط (فبراير) 2018

أفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، اليوم الأربعاء، أن معلومات إستخباراتية عاجلة قادت جهاز الأمن العام "الشاباك" وجيش الاحتلال الإسرائيلي إلى المطارد أحمد نصر جرار، الذي لاحقته المؤسسة الأمنية للاحتلال على مدار 3 أسابيع بتهمة ضلوعه في عملية نابلس العسكرية، التي أسفرت عن مقتل مستوطن من البؤرة الاستيطانية "حفات غلعاد".



يديعوت تكشف تفاصيل جديدة و "مثيرة" حول عملية "أرائيل" الاخيرة (أخبار العدو)

الجمعة 9 شباط (فبراير) 2018

كشفت صحيفة عبرية، الليلة الماضية، النقاب عن تفاصيل جديدة مثيرة حول عملية الطعن قرب مستوطنة "أرائيل" جنوبي مدينة نابلس، الاثنين الماضي، وأدت إلى مقتل مستوطن.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أن "منفذ العملية ويدعى عبد الكريم عاصي كان قد حضر وتجول في مكان العملية يوم الأحد الماضي وتشاجر مع الجنود الإسرائيليين هناك".



جيش الاحتلال يكشف: هدمنا المبنى الذي تحصن فيه جرّار قبل تصفيته ونتنياهو "يبارك " (أخبار العدو)

الجمعة 9 شباط (فبراير) 2018

قال الجيش الإسرائيلي إنه هدم المبنى الذي تواجد فيه الشاب الشهيد أحمد جرار في بلدة اليامون، قرب مدينة جنين، قبل إطلاق النار عليه وتصفيته.

وقال الجيش في بيان صحفي: "دخلت قوات من الجيش وجهاز الأمن العام (الشاباك) وقوات الشرطة الخاصة إلى مكان اختبائه (جرار) في قرية اليامون".



الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 594490

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للمعركة- تشرين ثاني -2010