الأحد 1 آب (أغسطس) 2010

ايران تهدد باشعال «تل ابيب» في حال اي هجوم «اسرائيلي» على اراضيها

الأحد 1 آب (أغسطس) 2010

حذر السفير الايراني لدى الامم المتحدة محمد خزاعي في تصريحات نشرتها صحيفة محلية الاحد من ان ايران ستشعل «تل ابيب» في حال اي هجوم «اسرائيلي» على الجمهورية الاسلامية بسبب برنامجها النووي المثير للجدل.

وقال السفير الايراني في التصريحات التي نشرتها صحيفة «فرهنغ اشتي» الحكومية انه «اذا ارتكب النظام الصهيوني اي اعتداء على الاراضي الايرانية فسنذهب الى الجبهة وسنضرم النار بـ «تل ابيب»».

واعتبر خزاعي ان «الضجيج» حول هجوم «اسرائيلي» على جمهورية ايران الاسلامية هو «دليل على خوف العدو».

ولم تستبعد «اسرائيل» القيام بتحرك عسكري ضد ايران متهمة عدوها اللدود بالسعي لاقتناء القنبلة الذرية، الامر الذي تنفيه طهران.

وتعلن السلطات الايرانية بانتظام انها سترد بشكل ساحق في حال اي هجوم لـ «اسرائيل» او الولايات المتحدة اللتين تسعيان الى جانب الاتحاد الاوروبي والامم المتحدة لحملها على وقف انشطتها لتخصيب اليورانيوم.

وتشدد طهران على الطابع المدني والسلمي البحت لبرنامجها النووي وترفض وقف برنامجها لتخصيب اليورانيوم متحدية مجلس الامن الدولي الذي تبنى في التاسع من حزيران/يونيو عقوبات جديدة تبعتها بعد ذلك الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبي وكندا بعقوبات مماثلة.


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 1 / 15537

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار دولية   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للموقف- تشرين ثاني -2010