الأحد 2 تشرين الثاني (نوفمبر) 2014

اللجان الجماهيرية في قوات العاصفة -كتائب الشهيد عبدالقادر الحسيني تنظم حملات اجتماعية ..

الكتائب تهنئ بالافراج والنجاح وتزور أسر الشهداء والأسرى
الأحد 2 تشرين الثاني (نوفمبر) 2014

غزة- الموقف- خاص:

نظّمت اللجان الجماهيرية التابعة لتيار المقاومة والتحرير في قوات العاصفة -كتائب الشهيد عبدالقادر الحسيني عدداً من النشاطات الاجتماعية والجماهيرية على مدار الاسبوع الماضي حيث استقبلت أمس هذه اللجان وبعرس وطني كبير الأسير صلاح عودة .

وأفاد مراسل الموقف أنه وفي وسط حشد جماهيري كبير إستقبلت حركة فتح قوات العاصفة - كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني مساء اليوم الأحد الموافق 2/11/2014م ، أسيرها المحرر صلاح عودة حمد " أبو وسام " والذي أنهى مدة محكوميته والتي بلغت 8 سنوات بعد إعتقاله على يد قوات الإحتلال الصهيوني في العام 2006م إثر نشاطه العسكري ضد الإحتلال الصهيوني .

ويذكر أن الأسير المحرر صلاح حمد قد كان مطارداً لقوات الإحتلال في الإنتفاضة الاولى لمدة ثلاث سنوات وأعتقل في سجون الإحتلال أربع مرات وكان آخر إعتقال له في العام 2006م بعد أن إجتاحت قوات الإحتلال مدينة بيت حانون وتم إعتقاله على نشاطه ضد الإحتلال .

JPEG - 87.9 كيلوبايت

ووسط حشد جماهيري كبير شاركت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح قوات العاصفة – كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني بإستقباله في موكب مهيب للأسير البطل صلاح حمد والذي قضى ثماني سنوات في سجون الإحتلال و توجه من معبر إيرز وجاب شوارع بلدة بيت حانون وصولاً إلى منزل الأسير والذي إستقبل بحفاوة كبيرة وسط إطلاق الاهازيج والزغاريد فرحاً بخروجه من السجون الإسرائيلية .

JPEG - 31.2 كيلوبايت

وكانت اللجان قد زارت منزل الأخ المناضل نشأت نصر الله لتهنئته بالتخرج ونيل درجة البكالوريوس فيما نظمت أيضا دائرة العمل الجماهير زيارة الي الاخت المناضلة سعدية ضاهر .ام محمد بعد اجرائها عملية جراحية تكللت بالنجاح وتمنت لها الشفاء التام.


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 0 / 14234

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار ألتيار   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للموقف- تشرين ثاني -2010