الجمعة 9 كانون الأول (ديسمبر) 2016

وفد سياسي أمني عباسي الى واشنطن الاسبوع القادم واعتقال خلية لحماس بالضفة !

الجمعة 9 كانون الأول (ديسمبر) 2016

قالت مصادر فلسطينية ان وفدا سياسيا أمنيا من رام الله سيسافر إلى واشنطن في الأسبوع المقبل للقاء كبار المسؤولين في وزارة الخارجية الأميركية.

وقال مصادر، ان الوفد يضم عضو اللجنة المركزة لحركة فتح واللواء ماجد فرج مدير المخابرات العامة.

وتوقعت المصادر في حديث لصحيفة الشرق الاوسط اللندنية أن يجتمع الوفد مع مسؤولين من الحزب الجمهوري، وربما مع مسؤولين من الإدارة المنتخبة برئاسة دونالد ترامب.

ومن بين أهداف الزيارة فهم السياسة التي تنوي الإدارة الأميركية الجديدة انتهاجها ازاء الفلسطينيين والصراع في المنطقة.

و سمح بالنشر اليوم الخميس عن اعتقال خلية لحركة حماس من بلدة صوريف ومدينة الخليل خططت لتنفيذ عمليات اطلاق نار وخطف جنود وفقا لما نشرته المواقع العبرية.

وأشارت هذه المواقع بأنه جرى اعتقال افراد هذه الخلية مؤخرا وانتهى التحقيق معهم من قبل جهاز "الشاباك" الاسرائيلي، وقد سلم افراد الخلية السلاح الذي كان بحوزتهم لتنفيذ العمليات والذي تضمن بندقيتي كلاشينكوف وبندقية "M-16" طويل وأخرى قصير، كذلك جرى تسليم 3 مسدسات ومخازن رصاص وذخائر مختلفة وبندقية صيد.

وأضافت هذه المواقع بأن الأسير ابراهيم عبد الله غنيمات 58 عاما من بلدة صوريف له علاقة مباشرة بهذه الخلية، وهو محكوم بالسجن المؤبد بسبب مشاركته في عدة عمليات سنوات 90 من ضمنها خطف وقتل الجندي الاسرائيلي شرون ادري، وجرى اعتقال كل من فادي ابراهيم غنيمات من بلدة صوريف وشقيقه شادي وهما ابناء الأسير ابراهيم غنيمات، كذلك محمد محمود غنيمات نسيب الأسير ابراهيم غنيمات، هيثم نعيم حميدان من بلدة الجبعة، جواد سلطان من مدينة الخليل وكذلك رامي الرجوب من دورا، وسيتم قريبا توجيه لوائح اتهام بحق افراد الخلية أمام المحكمة العسكرية الاسرائيلية.


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 13 / 574214

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار فلسطينية   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

visiteurs en ce moment

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للمعركة- تشرين ثاني -2010