الجمعة 22 أيلول (سبتمبر) 2017

بماذا ردت اسرائيل على خطاب عباس؟

الجمعة 22 أيلول (سبتمبر) 2017

وصف المندوب "الإسرائيلي" في الأمم المتحدة داني دانون، "خطاب عباس مليء بالأكاذيب ويزيد الكراهية".

وبحسب صحيفة "يديعوت احرنوت" العبرية، فان دانون قال ان "الأكاذيب والذرائع التي أطلقها محمود عباس اليوم تثبت بأن القيادة الفلسطينية هي قيادة تتملص من السلام بشكل منظم".

يشار الى ان الرئيس محمود عباس ، القى خطابه مساء اليوم، أمام اجتماع الدورة (72) للجمعية العامة للأمم المتحدة، وقال فيه " إن استمرار هذا الاحتلال يعتبر وصمة عار في جبين دولة إسرائيل أولاً، وفي جبين المجتمع الدولي ثانياً، ويقع على عاتق هذه المنظمة الدولية مسؤولية قانونية وسياسية وأخلاقية وإنسانية لإنهاء هذا الاحتلال وتمكين الشعب الفلسطيني من العيش بحرية ورخاء في دولته الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشرقية على حدود الرابع من حزيران عام 1967.

ومما لا شك فيه أن تجفيف مستنقع الاحتلال الاستعماري في أرضنا، وإنهاء ممارساته الظالمة وغير القانونية ضد أبناء شعبنا، سيكون له عظيم الأثر في محاربة ظاهرة الإرهاب، وحرمان التنظيمات الإرهابية من أهم الأوراق التي تستغلها لتسويق أفكارها الظلامية، لذلك نؤكد القول: إن إنهاء الاحتلال الإسرائيلي لأرضنا هو ضرورة وأساس لإكمال الجهود التي نقوم بها جميعا ً في مواجهة هذه التنظيمات.


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 52 / 574612

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار العدو   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

visiteurs en ce moment

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للمعركة- تشرين ثاني -2010