السبت 1 آذار (مارس) 2014

التيار والكتائب يعيدان التذكير بأن المواقع الرسمية فقط المعتمدة لأخبارهما

السبت 1 آذار (مارس) 2014

أعاد تيار المقاومة والتحرير وكتائب الشهيد عبدالقادر الحسيني على لسان الاعلام المركزي اليوم في تصريح صحفي مقتضب وصل الموقف نسخة عنه أن مصدر الاخبار والبيانات الوحيد المعتمد لديهما ما يوزعه الاعلام المركزي والاعلام الحربي وما يرد في الموقعين الرسميين وما عدا ذلك مجرّد إشاعات أو أكاذيب ملفقة.
وجاء في نص التصريح الموزّعما يلي :

[(السبت 1 آذار 2014

تصريح صحفي:

يعيد تيار المقاومة والتحرير في حركة التحرير الوطني الفلسطيني« فتح» تذكير وسائل الإعلام المحترمة والمتابعين للشأن الإعلامي والسياسي، أن بيانات التيار وتصريحات الاخ الناطق الاعلامي الصحفية ،وكافة نشااطات واجتماعات التيارالمختلفة مع القوى والشخصيات الأخرى وفعاليات هيئاته القيادية، كما بيانات كتائب الشهيد عبدالقادر الحسيني، ونشاطاتها الجماهيرية والشعبية المختلفة، وتصريحات الأخ الناطق العسكري فيها، تنشر في الموقع الرسمي للتيارفتح أون لاين أو في موقعالكتائب الرسمي، بشعارهما وتوزيع الاعلام المركزي والاعلام الحربي ، وكل ما عدا ذلك يعتبر تلفيقا رخيصا وافتئاتا مشبوها بغض النظر عن الجهة التي تقف خلفه أو الجهة التي تتعامل معه ولا يلحق التيار أو الكتائب بشيئ مما تحمل بقطع النظر عن محتوياتها أو تواريخها، هذا واقتضى التنويه والتذكير.

تيار المقاومة والتحرير في حركة التحرير الوطني الفلسطيني« فتح»

كتائب الشهيد عبدالقادر الحسيني

مفوضية الاعلام والشؤون الفكرية والسياسية

مكتب الاخ الناطق الرسمي)]


forum

الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 0 / 15534

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار ألتيار   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للموقف- تشرين ثاني -2010