الأحد 17 تشرين الثاني (نوفمبر) 2013

المركزي يعلن الدورة البرامجية للقسطل

الأحد 17 تشرين الثاني (نوفمبر) 2013

بدأت إذاعة القسطل صوت المقاومة والتحرير بالبث التجريبي على الانترنت، وأعلن الاعلام المركزي لتيار المقاومة والتحرير في حركة التحرير الوطني الفلسطيني« فتح» عن برنامج واسع وطموح لبث الاذاعة والذي سيضم مجموعة من البرامج المتنوعة في خريطة البث الاذاعي المعدة والتي جرى البدء بتنفيذها منذ أعلن عن البدء بالبث التجريبي للاذاعة التي شهدت اقبالا لافتا.

JPEG - 76 كيلوبايت

حيث ستضم برامج تفاعلية وبرامج يومية وبرامج أسبوعية، ومن البرامج المرتقبة للاذاعة برنامج "شموع الحرية" والذي سيخصص لأسرى الثورة الفلسطينية في سجون العدو الصهيوني، وبرنامج «مع الثورة» والذي سيخصص لاستذكار عمليات الثورة الفلسطينية الأبرز،وبرنامج"حديث الفتح" الذي خصّص لبث البرنامج الأساسي ومواده لحركة التحرير الوطني الفلسطيني« فتح» وبرنامج «مشاعل على الطريق» والذي سيتناول سير الشهداء أبطال الثورة الفلسطينية وكفاح شعبنا الوطني، وبرنامج «وطننا السليب» وتتناول القرى والمدن الفلسطينية السليبة، وبرنامج «قاوم» المخصص لاسناد انتفاضة الشبتاب الفلسطيني في القدس والوطن المحتل ، اضافة الى التعليق السياسي اليومي وعدد آخر من البرامج الثقافية والدينية والسياسية والاخبارية التي تتوالى ضمن معدّل البث اليومي المقبل وتتخلل ذلك أناشيد وأغاني الثورة الفلسطينية.

JPEG - 54.1 كيلوبايت
اصدار الذكرى التاسعة لاستشهاد الاخ ابو عمار

هذا وأصدر الاعلام الحربي في كتائب الشهيد عبدالقادر الحسيني الذي يتولى مهمة الاشراف والمتابعة على بث القسطل اصدارا خاصا مع الذكرى التاسعة لاستشهاد الاخ القائد العام لقوات الثورة الفلسطينية الرئيس أبو عمار، ونفّذ موجات مفتوحة طيلة الاسبوع الماضي لاستذكار هذه الذكرى الهامة في مسار قضية شعبنا وكفاحه الوطني، وأكّد الاعلام المركزي أن خطط الانتقال الى البث الاذاعي والمرئي ضمن البرنامج الذي تسعى اليه جهود الاخوة الحريصين على وصول الاعلام المقاوم الاصيل والكلمة الفتحاوية الصادقة إلى كل أبناء حركتنا العظيمة ومناضليها ومناضلاتها الماجدات.


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 0 / 15537

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار ألتيار   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للموقف- تشرين ثاني -2010