الثلاثاء 5 تشرين الثاني (نوفمبر) 2013

التعليق السياسي:معركة مستمرة والنصر لنا

الثلاثاء 5 تشرين الثاني (نوفمبر) 2013 par المدير العام

صوت القسطل
إن العدو بات متيقنا من المقاومة تستطيع أن تحقق معه التوازن لا بل أن تكسر هذا الخيار في والوقت الذي تختاره هي وليس في الوقت الذي يريده هو، هذا أصبح خلاصة ناجزة على طاولة القيادات العسكرية الصهيونية ابتداء من صباح اليوم الجمعة ا نوفمبر بعد أن اكتشف نتيجة مغامرته ليلة الخميس الذي سبق هذا اليوم.
وفق هذا المنظور فإن العدو سيعمد إلى تكثيف عملياته التي تريد كسر هذه النتيجة وعليه فإن على المقاومة أن تكون في أعلى جاهزية ممكنة، وعلى الجماهير أن تتحسب بمزيد من اليقظة والحذر لما سيحاوله العدو من ألاعيب أمنية وربما سياسية وأن لا تنقاد لحرب الاشاعات المحتملة والتي سيحرص العدو على استخدامها في المرحلة المقبلة.
إننا نرى أن عمل قيادة عمليات مشتركة لفصائل المقاومة أصبح ملحا واستعادة تجربة غرفة العمليات المشتركة، وفي هذا الظرف الذي تقوم به فصائل المقاومة بدورها في مواجهة العدو الصهيوني وقطع الطريق على عدوانه وأحلامه المريضة فإن بقاء المفاوضات البائسة هو خنجر في ظهر الثورة الفلسطينية وفصائل مقاومتها والمطلوب أن يعلن عن توقيف كامل لهذه المهزلة والاستدارة لجهد حقيقي في الاصطفاف الوطني المطلوب لمواجهة حقائق التهويد الذي يحاول العدو فرضه على القدس وحقائق استشراء وجنون الاستيطان وحصار قطاع غزة وتفتيت شعبنا.
وها هي كتائبكم المظفرة تقوم بدورها بقصف العدو والرد على جرائمه اليومية جزءا من واجبها الوطني والثوري والذي تستمر فيه على طريق الشهداء الذي دشنته حركتنا المجيدة باكرا منذ أطلقت الفتح رصاصتها الاولى في الفاتح من كانون عام 1965 ، ونحن كلنا إيمان أن النصر هو حليف ثورتنا وحليف شعبنا وأن العدو لن يستطيع تأخير عجلة التاريخ مهما فعل، فكل المؤشرات الحيوية في جسد هذا الكيان تقود إلى التنبؤ بقرب انهياره وتوقف كيانه عن الشر وعن العدوان.


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 4 / 15282

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع رأي الموقف  متابعة نشاط الموقع الإعلام المركزي   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للموقف- تشرين ثاني -2010