الجمعة 1 تشرين الثاني (نوفمبر) 2013
وحدة الجرمق في الكتائب تستهدف كوسفيم ونير اسحق بصواريخ 107 و100 ملم

الاعلام الحربي لكتائب الشهيد عبد القادر الحسيني يبث بلاغا عسكريا

الجمعة 1 تشرين الثاني (نوفمبر) 2013

أصدر الاعلام الحربي لكتائب الشهيد عبدالقادر الحسيني بلاغت عسكريا عن القيادة العامة لكتائب الشهيد عبدالقادر الحسيني تبنى استهداف موقع كوسيفيم رسميا بصاروخ 107، وجاء في البلاغ العسكري الذي نشرته الزميلة مجلة« المعركة» أنه في الساعة 0042 أطلقت الوحدة الصاروخية في الكتائب وحدة «الجرمق» صاروخا من طراز 107 مستهدفا موقع كوسيفيم الصهيوني موقعا اصابات محققة لم ينفها العدو ولم ينشر تفاصيلها في نفس الوقت بسبب التعتيم الاعلامي الذي فرضه على معركة الأمس وصباح اليوم في منطقة خان يونس مع المقاومة.

وجاء في البلاغ الذي أصدره المكتب الاعلامي الحربي :

[(تواصل كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني مسيرة جهادها المباركة ، وتفي لشعبها بما عاهدته بعد الله تعالى عليه، بأن دماءه وجراحاته وعذاباته لا يمكن أن تذهب هدراً،وان استمرار العربدة الصهيونية بحق ابناء شعبنا و قياداته .
وإننا في كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني نعلن بفضل الله تعالى وقوته وتوفيقه مسئوليتنا الكاملة عن المهمة الجهادية البطولية التي نفذها مجاهدونا بالتفاصيل الآتية :
الزمان : يوم الجمعة الموافق 31/10/2013 الساعة 12:42 ص
المكان المستهدف : موقع كوسوفيم
المهمة الجهادية : إطلاق صاروخ من نوع “107” على : موقع كوسوفيم العسكرى , ردا على جرائم العدو في استهداف أبناء شعبنا المرابط الصامد رد اولى على استشهاد القسامى ربيع بركة والله أكبر ولله الحمد
وإنه لجهاد نصر أو استشهاد،،،)]

هذا وعلمت الموقف أن الكتائب أيضا تبنت قصف مستوطنة نير اسحاق بقذيفة هاون عيار 100 مل تمام الساعة 0122 من فجر اليوم الجمعة رداً على العملية العسكرية التي قامت قوات العدو بتنفيذها شرق عبسان ولم يصدر بلاغها الرسمي بعد ونشرها موقعالكتائبصباح اليوم.


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 0 / 14554

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار ألتيار   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للموقف- تشرين ثاني -2010