الأربعاء 9 تشرين الأول (أكتوبر) 2013

التيار يعلن جائزة خاصة باسم شهيدي طلائع الكتيبة الطلابية عامر وناجي

الأربعاء 9 تشرين الأول (أكتوبر) 2013

أعلن مكتب الاعلام المركزي في تيار المقاومة والتحرير ،حركة التحرير الوطني الفلسطيني« فتح»، عن إطلاق مفوضية الشؤون الفكرية والاعلامية جائزة خاصة باسم شهيدي طلائع الكتيبة الطلابية ، الشهيدين عامر نصار وناجي البلبيسي، حيث ستمنح جائزة باسم الشهيدين لأفضل صورة فوتوغرافية وجائزة لأفضل فيديو تسجيلي يتم التقاطه أو تصويره خلال المواجهات والحراكات الشبابية التي يقوم بها الشباب الفلسطيني المناضل ضد العدو الصهيوني وقطعان مستوطنيه واستجابة لنداء الوطن والمقدسات وللذب عن انتهاكات المسجد الاقصى وتدنيسه ورفضا لسياسة التفريط والاستسلام.

وجاء في مقدّمة إعلان الجائزة : أن التيار يحيي انتفاضات الشباب الفلسطيني الناهض ويؤكد ايمانه المطلق بحيوية شباب شعبنا ووعيهم وارادتهم الفولاذية واحقيتهم في تشكيل رافعة الحرية لحقوق شعبنا السليبة والتي تتعرض لبازار التفريط على مدار السنوات، كما تابع الاعلان أن الالهام الذي قام به الشباب في حركة فلسطينيون من أجل الكرامة وحركة قاوم يا فلسطيني وائتلاف شباب الانتفاضة - فلسطين يستحق أن يهدى إليه هذا الاعتبار البسيط في جعل هؤلاء جميعا منارة للشباب وعلى الطريق الذي قضى عليه شهداء شعبنا من جيل الشباب المناضل وفي مقدمتهم الشهيدان عامر والناجي.

هذا وأفاد المكتب أن لجنة خاصة قد تم تشكيلها لاستقبال المواد الراغبة في الدخول بهذه المسابقة وهذه الجائزة ويتم استلام المواد على البريد التالي: fatehonline@gmail.com اعتبارا من تاريخ 15 أوكتوبر 2013 ولغاية الاول من كانون الثاني 2014، وسيعلن عن اسم الفائز لكل من هذين الفرعين في حينها كما سيتم تعميم شروط المسابقة وما يتعلق بها من خلال صفحة التيار على موقع التواصل الاجتماعي الخاصة بطلائع الكتيبة الطلابية، هذا وتقرّر أن تكون القيمة المالية للجائزة ألف دولار أمريكي.

الشهيدان عامر وناجي


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 0 / 14774

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار ألتيار   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للموقف- تشرين ثاني -2010