السبت 7 أيلول (سبتمبر) 2013

التيار يدين التهديد بالعدوان على الشقيقة سوريا والكتائب تتوعد العدو إن حدث

السبت 7 أيلول (سبتمبر) 2013

أدان تيار المقاومة والتحرير في حرمة التحرير الوطني الفلسطيني «فتح» بشدة التهديدات الصهيونية والامبريالية بالعدوان على سوريا والتهديد بتوجيه تدخل عسكري فيها، وقال التصريح الصحفي الصادر عن الاعلام المركزي أن تتقاطر التهديدات الغربية والامبريالية والصهيونية بشن عدوان على الأرض العربية السورية الشقيقة مهما كانت الذرائع والأسباب والتبريرات فهو أمر آخر تماما يستدعي تحذير المعتدين من اللعب بالنار ومن الامعان في سياسات الطغاة والمتجبّرين من قوى الاستكبار العالمي، كما يستدعي الادانة المطلقة لمثل هذا العدوان وإن أي عدوان على الأرض العربية هو عدوان على فلسطين .

فيما صدر على لسان الأخ أبو الوليد الناطق العسكري باسم كتائب الشهيد عبدالقادر الحسيني في مقابلة له مع فضائية الاخبارية السورية ذات التأكيد الذي وزّعه المكتب الاعلامي للتيار مشيراً إلى التزام الكتائب بالقرار السياسي الصادر عن مرجعية الكتائب في التيار وبأن العدو سيدفع الثمن لا محالة إن فكّرت الامبريالية والصهيونية باستهداف سوريا مثمنا من أداء وشجاعة الجندي العربي السوري في التصدي للعدوان والمعتدين.

بيان التيار

[(بيان التيار والكتائب ضد التهديدات بالعدوان على سوريا
الأربعاء 28 آب (أغسطس) 2013
الموافق 22 شوال 1434 هـ

بيان

بسم الله الرحمن الرحيم

يا أبناء حركتنا الخالدة،
يا جماهير شعبنا الوفيّ،
يا جماهير أمتنا العظيمة،

لقد سجّل تيار المقاومة والتحرير في حركة التحرير الوطني الفلسطيني« فتح» وكتائب الشهيد عبدالقادر الحسيني الموقف الواضح منذ بداية الأزمة السورية داعياً إلى حقن الدماء والذهاب إلى حوار واسع شامل يحقق طموحات وأماني أشقائنا في الجمهورية العربية السورية مؤكداً أن وجود سوريا قوية هو منعة وقوة لأمتنا ولقضيتنا العربية المركزية في فلسطين، ودعا هذا الموقف مبكراً إلى التحذير من الحلول الأمنية واعتبارها قاصرة عن تقديم الحل الحقيقي ولا زال ذلك هو الموقف حتى الساعة.
أما أن تتقاطر التهديدات الغربية والامبريالية والصهيونية بشن عدوان على الأرض العربية السورية الشقيقة مهما كانت الذرائع والأسباب والتبريرات فهو أمر آخر تماما يستدعي تحذير المعتدين من اللعب بالنار ومن الامعان في سياسات الطغاة والمتجبّرين من قوى الاستكبار العالمي، كما يستدعي الادانة المطلقة لمثل هذا العدوان وإن أي عدوان على الأرض العربية هو عدوان على فلسطين ، وإن الارض السورية الوفية التي تحتضن مئات آلاف الاجئين الفلسطينيين ستشهد كما شهدت دوما وحدة الدم العربي ووحدة الخندق ووحدة البندقية ضد المعتدي الغاشم الذي سيعود خائبا يجرّ أذيال الخزي والخيبة والفشل والله أكبر والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.

سيندحر العدوان وستنتصر الأرض العربية والشعب العربي
المجد لشهداء شعبنا وأمتنا والخزي والعار للمعتدين
عاشت سوريا وفلسطين حرة عربية أبية مقاومة

وإنها لثورة حتى النصر،

تيار المقاومة والتحرير- كتائب الشهيد عبدالقادر الحسيني
حركة التحرير الوطني الفلسطيني «فتح»

فلسطين)]

مقابلة الاخ ابو الوليد


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 0 / 15537

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار ألتيار   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للموقف- تشرين ثاني -2010