السبت 3 آب (أغسطس) 2013

الكتائب تشارك في احياء يوم القدس العالمي في غزة ..

السبت 3 آب (أغسطس) 2013

نظمت الفصائل الوطنية والاسلامية ظهر اليوم مسيرة جماهيرية انطلقت من أمام مسجد فلسطين ، وصولا لساحة السرايا احياء ليوم القدس العالمي ، وقد شاركت كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني بحضور واسع لعناصرها في هذه المناسبة التي تقام في كل سنة في الجمعة الاخيرة لشهر رمضان والذي يطلق عليها " الجمعة اليتيمة " ليكون هذا اليوم هو يوم جمعة الأمل لتحرير القدس الشريف من هذا الاحتلال .

يوم القدس العالمي هو حدث سنوي يعارض احتلال إسرائيل للقدس ، وتم حشد وإقامة المظاهرات المناهضة للصهيونية في هذا اليوم في العديد من الدول العربية والإسلامية والمجتمعات الإسلامية والعربية في مختلف أنحاء العالم.

وهو يعقد كل سنة في يوم الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك أى الجمعة اليتيمة أو جمعة الوداع. يوم القدس ليس يوم عطلة إسلامية دينية ولكنه حدث سياسي مفتوح أمام كل من المسلمين وغير المسلمين على حد سواء .

فان ذكرى يوم القدس العالمي محاولة لتوجيه بوصلة العرب والمسلمين ، نحو فلسطين والدفاع عن مقدساتها والوقوف ضد الهجمة الشرسة لتهويد هويتها العربية والاسلامية من جانب قوى الاستكبار بقيادة كيان الاحتلال الصهيوني .

فقد ندد المشاركون في هذه المسيرات بالاحتلال المستمر لمدينة القدس الشريف وسياسة التهويد والحفريات المستمرة والصمت العربي عن الممارسات الصهيونية بحق مدينة القدس ، مطالبين جميع المسلمين والعرب والاحرار في العالم ، أن يقفوا في وجه هذه الجرائم التاريخية والدينية لطمس هوية القدس الاسلامية ، وطالبوا بأن تكون قضية فلسطين والقدس هي بوصلة كل العرب والمسلمين ووجهتهم .
الكتائب تشارك في احياء يوم القدس العالمي في غزة .. (


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 0 / 14773

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار ألتيار   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للموقف- تشرين ثاني -2010