الجمعة 26 تموز (يوليو) 2013

تصريح صحفي للاعلام المركزي يستنكر الاساءة لحماس والمقاومة الفلسطينية

الجمعة 26 تموز (يوليو) 2013

عمّم مكتب الاعلام المركزي تصريحا صحفيا للناطق الاعلامي باسم تيار المقاومة والتحرير في حركة التحرير الوطني الفلسطيني «فتح» الأخ أبو رامي استنكر فيه الاساءة لحركة المقاومة الاسلامية حماس وللمقاومة الفلسطينية عموما تعقيبا على الاتهام الذي وجهته السلطات المصرية إلى الرئيس المصري المعزول محمد مرسي كما أفادت وسائل الاعلام المختلفة اليوم 26 تموز 2013.

وجاء في التصريح الصحفي الذي عممه المكتب أن التيار والكتائب يستنكران هذا الاجراء غير المناسب والذي يظهر أشقاءنا في حماس والمقاومة على أنها جهة عدوة لبعض العرب وأن التلاقي معها يندرج تحت إطار ما ظهر به قرار الاتهام باستخدام مفردة «التخابر » وبما تضيفه هذه المفردة من معنى العداوة والتواصل مع الاعداء.

وفيما يلي نص التصريح الصحفي :

[(باسم تيار المقاومة والتحرير في حركة فتح وباسم كتائب الشهيد عبدالقادر الحسيني نستنكر الاساءة للمقاومة الفلسطينية ولأشقائنا في حركة حماس وادراجها بما يثير الريبة وكأنها جسم عدو لبعض العرب، العدو هو الكيان الصهيوني وحلفه الاستعماري الامبريالي،وحماس جزء أصيل من شعبنا ومن مقاومتنا الفلسطينية العظيمة.. الناطق الاعلامي باسم تيار المقاومة والتحرير وكتائب الشهيد عبدالقادر الحسيني - الاعلام المركزي - فلسطين)]


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 0 / 14793

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار ألتيار   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للموقف- تشرين ثاني -2010