الثلاثاء 9 تموز (يوليو) 2013

صحف الصهاينة : استطلاعات رأي تظهر تراجع شعبية نتينياهو

الثلاثاء 9 تموز (يوليو) 2013

شرت صحيفة “معاريف” الصهيونية، أمس، استطلاعاً للرأي يشير إلى أن 44% من الذين صوتوا لمصلحة تحالف “ليكود بيتنا” في الانتخابات الماضية، لا يعتقدون أن رئيس الوزراء “الإسرائيلي” بنيامين نتنياهو يسعى لإيجاد صيغة لحل الدولتين .

ولفت الاستطلاع إلى أن 58% من “الإسرائيليين” لا يصدقون أن رئيس الحكومة ينوي تحقيق اتفاق لحل الدولتين، ومن بين المستطلعين 44% من مصوتي حزب “ليكود بيتنا”، بينما يرى 31% عكس ذلك .

وبين الاستطلاع أن 60% من مصوتي حزب “هناك مستقبل” و66% من مصوتي حركة “شاس” غير راضين عن أداء رئيس الحكومة في المجال السياسي، مقابل 37% راضون و12% لا يعلمون .

من جانب آخر، طالب ديرك نيبل وزير التنمية الألماني، الفلسطينيين و”الإسرائيليين” باستغلال الفرصة الراهنة لمحادثات السلام . وقال نيبل الذي يزور الأراضي المحتلة، إنه لابد ألا يتلاشى تأثير الحراك الجديد لإعادة إحياء عملية السلام في الشرق الأوسط “لأنها من الممكن أن تكون الفرصة الأخيرة على مدار فترة طويلة” .


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 0 / 14234

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار العدو   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للموقف- تشرين ثاني -2010