الأحد 12 أيار (مايو) 2013
«فلسطيننا» : حتما لمنتصرون.... حملة إحياء ذكرى النكبية الخامسة والستين

التيار والكتائب والطلائع لحملة إحياء ذكرى النكبة الخامسة والستين

اليوم الثاني في برنامج فعاليات الإحياء في الوطن والشتات
الأحد 12 أيار (مايو) 2013

فعاليات الكتائب والطلائع

فلسطين -غزة -استمرت فعاليات احياء ذكرى النكبه الخامسة والستين اليوم بحسب البرنامج المقر، واستكملت محاور منطقة رفح بتوزيع الملصقات المدرسية لطلبة هذه المحافظة، وتقدّم بعض الأخوة من الكتائب بمحاضرة مختصرة في عدد من المدارس حول النكبة وأهميتها شارحين ذلك خاصة للأطفال في المراحل الدراسية الأولى، هذا فيما بدأت مرحلة التوزيع على المؤسسات الحكومية وغير الحكومية في القطاع، كما بدأ التحضر لتوزيع ورفع الاعلام الفلسطينية وأعلام النكبة السوداء في يوم النكبة، فيما بدأ نصب المنصات والملصقات الخاصة بمحاور الطرق والشوارع الرئيسية في المحافظات.

هذا فيما وزعت المفوضية الفكرية والسياسية والشؤون الاعلامية في تيار المقاومة والتحرير عبر مكتب الاعلام المركزي، الكلمة المركزية للتيار بمناسبة إحياء الذكرى الخامسة والستين للنكبة حيث جرى اعتمادها لتكون كلمة التيار والكتائب والطلائع والماجدات في مختلف الاحتفالات والفعاليات التي يشارك فيها التيار على مستوى الساحات المختلفة، ركّزت هذه الكلمة على عدة محاور أساسية يجدر تناولها في هذه المناسبة الأخطر في حياة شعبنا بماضيه ومستقبله، سيما وأنها تصادف المؤامرات المعلنة على حقوق الشعب الفلسطيني الراسخة وخاصة حق العودة لشعبنا وحقه في كامل ترابه الوطني.


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 0 / 15536

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار ألتيار   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للموقف- تشرين ثاني -2010