السبت 11 أيار (مايو) 2013
«فلسطيننا» : حتما لمنتصرون.... حملة إحياء ذكرى النكبية الخامسة والستين

التيار والكتائب والطلائع لحملة إحياء ذكرى النكبة الخامسة والستين

برنامج فعاليات الإحياء في الوطن والشتات اليوم الأول
السبت 11 أيار (مايو) 2013

الموقف- خاص

فعاليات الكتائب والطلائع

JPEG - 301.8 كيلوبايت

فلسطين -غزة - انطلقت منذ ساعات الصباح اول فعاليات احياء ذكرى النكبه الخامسة والستين، والتي أقر برنامجها تيار المقاومة والتحرير في حركة التحرير الوطني الفلسطيني «فتح» حيث تستمر من اليوم 11 أيار وحتى يوم 15 أيار الحالي، وبدأت المرحلة الأولى من مراحل الفعاليات التي تنفذها في قطاع غزة والضفة المحتلة كتائب الشهيد عبدالقادر الحسيني وطلائع الكتيبة الطلابية في برنامج مشترك.

واستهدفت هذه المرحلة لهذا اليوم التي بدأت في منطقة خان يونس ومن ثم محور غزةوصولاً إلى محور رفح والوسطىى بتوزيع ملصقات مدرسية خاصة على طلاب المدارس الحكوميه و مدارس وكاله الغوث في المخيمات والمعسكرات الفلسطينية، وتحمل هذه الملصقات عبارات سهلة للتذكير والتوعية بالمعنى المباشر ليوم النكبة الفلسطينيي ولتجسير العلاقة بين الطلبة في مختلف مراحلهم العمرية، وبين قراهم ومدنهم التي أخرج آباؤهم وأجدادهم منها، إذ حملت الملصقات تمرينا تعبويا عبر عبارة« أنا من ......» ليقوم الطالب أو التلميذ بإكمال هذه العبارة عن أصله واسم مدينته وقريته، كما تحفز العبارة الطالب ليسجّل المجازر الصهيونية المرتكبة فيها، وليستذكر هذه الفترة من حياة شعبه وموطنه.

JPEG - 118.1 كيلوبايت

وفيما هو جدير بالذكر أن الملصقات التي تم توزيعها ، قد أعدت بحيث يتم إلصاقها من قبل التلاميذ بسهولة على حقائبهم وملابسهم ودفاترهم، وشملت المرحلة أيضا توزيع ملصقات أخرى تستهدف الجامعات والمعاهد ،بالاضافةإلى حملة تذكير متحركة من خلال توزيع ملصقات أخرى على المركبات
والسيارات ، ومازلت فعاليات اليوم مستمرة حتى الوصول الى المرحله الثانية فى اليوم الثانى .

JPEG - 235.2 كيلوبايت

مشاركة التيار في احتفالات الساحات

في برلين بجمهورية ألمانيا الاتحادية، شارك تيار المقاومة والتحرير في الاحتفال الخاص بهذه المناسبة والذي ضم عددا من أفراد الجالية العربية والاسلامية ، وألقى م.د.أحمد محيسن كلمة بهذه المناسبة مؤكدا على أن لا تنازل عن أساس القضية الوطنية الفلسطينية وهو حق العودة لكل شعبنا إلى كل ترابه الوطني، حقا غير قابل للتنازل ولا للتفريط.


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 0 / 14557

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار ألتيار   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للموقف- تشرين ثاني -2010