الأربعاء 6 آذار (مارس) 2013

الناطق الاعلامي : تشافيز خسرناه وندعو لاقامة صلوات في القيامة والمهد عن روحه

الأربعاء 6 آذار (مارس) 2013

أصدر المكتب الاعلامي لتيار المقاومة والتحرير وكتائب الشهيد عبدالقادر الحسيني تصريحا صحفيا باسم الناطق الاعلامي حمل بيان نعي بالراحل هوجو تشافيز، وعدّد بيان النعي مناقب الرئيس الصديق للشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية العادلة، كما دعا أبناء شعبنا في فلسطين لاقامة قدّاس وجناز خاص عن روح الفقيد الذي قدّم نموذجا رائعا للتضامن مع قضية شعبنا وحقوقه.

تصريح صحفي: تيار المقاومة والتحرير وكتائب الحسيني تنعي الرئيس تشافيز
الأربعاء 6 آذار (مارس) 2013

صرح الناطق الاعلامي بما يلي:

ينعي تيار المقاومة والتحرير وكتائب الشهيد عبدالقادر الحسيني فقيد الشعب الفنزويلي الصديق الرئيس هوجو تشافيز والذي صارع المرض العضال طويلا قبل أن يفلح المرض في النيل من عزيمته ويسلم روحه الشجاعة يوم أمس الثلاثاء الموافق 5/3/2013 عن عمر يناهز الثامنة والخمسين بعد صراع دام سنتين مع مرض السرطان.
إن الراحل الشجاع الرئيس هوجو تشافيز شكّل علامة حرية وسيادة وكرامة فارقة في أمريكا اللاتينية وفي نفس الوقت علامة انتصار للشغيلة والكادحين والفقراء وحقوقهم التي كانت قبل ذلك نهبا للطامعين في ثروات الصديقة فنزويلا من حولها ،ولقد استطاعت خطوات الراحل الشجاع وخططه أن تحوّل البلاد إلى مشهد سيادي لافت أصبح قدوة وشكّل نقطة تحفيز لعدد من دول أمريكا اللاتينية وحول العالم من الدول المقهورة.
ونحن لن ننسى الوقفات الشجاعة التي وقفها تشافيز لإزاء مجمل القضايا العربية وفي مقدمتها قضية فلسطين المركزية والتي هي قبلة وحج كل أحرار العالم ومناضليه والترجمة الفورية والمباشرة لأصالة انتمائهم لقيم الحرية والعدالة والكرامة الوطنية والإنسانية، نحن إذ ننعي الفقيد تشافيز لنتوجه بطلب خاص لرجال الدين في المدينة المقدسة وفي مدينة بيت لحم المحتلة في الكنائس والأديرة لإقامة قدّاس وجناز خاص على روح الفقيد البطل هوجو تشافيز لأن فلسطين ومقدساتها لا تنسى أحرار قضاياها في العالم.
ونتوجه بعميق المواساة والعزاء لأسرة الفقيد ومحبيه وأنصاره ورفاقه وللشعب الفنزويلي والحكومة الفنزويلية الصديقة في هذا الموقف الجليل ونحن على ثقة أن الذي غرسه ورعاه تشافيز الحر في نسخة مجددة لبوليفارية أمريكا اللاتينية التأسيسية وثورية رفيقه تشي جيفارا المناضلة سيبقى ويستمر على درب حرية هذا العالم وخلاصه من جبروت الطغاة وأطماعهم ومشاريع استغلالهم واستعبادهم للبشر بكل أشكاله القديمة المتموضعة والجديدة العابرة للقارات.

مكتب الناطق الاعلامي تيار المقاومة والتحرير وكتائب الشهيد عبد القادر الحسيني


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 0 / 15536

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار ألتيار   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للموقف- تشرين ثاني -2010