الأربعاء 4 نيسان (أبريل) 2012

روسيا : المعارضة لن تهزم الجيش السوري حتى لو كانت مدججة بالسلاح

الأربعاء 4 نيسان (أبريل) 2012

حذر وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف الدول الغربية والعربية الأربعاء من تسليح خصوم الرئيس السوري بشار الأسد قائلاً إن ذلك لن يؤدي سوى إلى مزيد من إراقة الدماء ولن يمكن المعارضة من هزيمة القوات الحكومية.

ونقلت وكالة «إيتار تاس» الروسية للأنباء عن لافروف قوله خلال زيارة إلى أذربيجان «حتى لو كانت المعارضة مدججة بالسلاح فانها لن تهزم الجيش السوري. ستكون هناك مذبحة لأعوام».

وقال وزير الخارجية الروسي إن مجموعة «أصدقاء سوريا» تضعف جهود كوفي عنان مبعوث الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية لوقف العنف في سوريا.

ونقلت وكالة «إيتار تاس» عن لافروف قوله «دعم الجميع خطة كوفي عنان إلا أن قرارات مجموعة «أصدقاء سوريا» التي تهدف إلى تسليح المعارضة وأنباء عن فرض عقوبات تضعف من جهود احلال السلام».

وكانت الدول الغربية والعربية صرحت بعد اجتماع «أصدقاء سوريا» يوم الأحد بأن المجموعة ستدرس اتخاذ المزيد من «الاجراءات لحماية الشعب السوري».

[rouge]-[/rouge] [bleu]وكالة «رويترز» للأنباء - موسكو.[/bleu]


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 0 / 15534

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار دولية   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للموقف- تشرين ثاني -2010