الأربعاء 15 حزيران (يونيو) 2011

طبخة حرامية

الأربعاء 15 حزيران (يونيو) 2011 par غازي عبد القادر الحسيني

يسألني البعض عما يحدث في اللجنة المركزية لحركة «فتح»، هذه اللجنة التي انتخبت من خلال مؤتمر غير شرعي وانتخابات مزورة كما اعترف بذلك ابو مازن.

أقول.....طبخة حرامية.

اختلفوا فيما بينهم لمن سيكون له المرق ولمن له اللحم، خلافٌ لا علاقةَ له بالوطن ولا بالحركة ولا بالثورة، خلاف يظهر حقيقةً كانت معروفةً ولكن الآن أصبحت أكثر وضوحاً بما فضح به اللصوص بعضهم البعض.

لقد سرقوا الحركةَ وباعوا الوطنَ، دمروا ما استطاعوا تدميره، وسرقوا ما طالته ايديهم من ثروات الوطن وحقوق المقاتلين والجرحى والشهداء.

لم يتركوا شيئاً لم يسرقوه، ولم يتركوا شيئاً لم يشوِّهوه، أفرغوا الحركةَ من كوادرِها وسرقوا حقوقَهم، أفرغوا الثورةَ من مفاهيمِها وجعلوا منها إناءً يُلقون فيه نفاياتَهم، باعوا الوطنَ بحجةِ حمايتِه، وحوَّلوا المناضلين إلى جواسيسَ. أداروا البندقيةَ من وجهِ العدوِّ وصوَّبوها إلى صدورِ المناضلين والمجاهدين.

جعلوا من كوادر الثورة حرَّاساً للمستعمراتَ وحماةً للمستعمرين، حمَّلوهم المهامَ القذرة عن جيشِ الاحتلال، وتحوَّلوا من حماةِ الدِّيار إلى حماةِ الاستعمار.

الحمدُ لله الّذي مَنَّ علينا بخلافِ اللصوصِ ليفضحوا أنفسَهم، الحمدُ لله أنّهم أظهروا الحقيقة بأنفسهم حتى تكون لهم إدانةٌ لا تُنكر، فبألسنتِهم أدانوا أنفسهم وأظهروا الحقيقة.

[**عمَّان في 15 - 6 - 2011

غازي عبد القادر الحسيني*]


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 142 / 575528

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع المقالات  متابعة نشاط الموقع أعمدة الموقف  متابعة نشاط الموقع غازي الحسيني   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

visiteurs en ce moment

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للمعركة- تشرين ثاني -2010