الثلاثاء 14 حزيران (يونيو) 2011

بالفيديو.. دحلان : قرار فصلي تم اتخاذه منذ مدة ولم يكن بالمفاجئة.. وأطمئن الجميع أن حركة «فتح» في غزة ورام الله كيان واحد لا يمكن تقسيمه

الثلاثاء 14 حزيران (يونيو) 2011

اتهم عضو اللجنة المركزية لحركة «فتح»، محمد دحلان (المفصول)، الرئيس الفلسطيني محمود عبّاس بالتلاعب بأموال صندوق الاستثمار الفلسطيني الذي أنشئ إبان فترة الزعيم الراحل ياسر عرفات، وبأموال حركة «فتح». وأكد دحلان على أنه قرار فصله من اللجنة المركزية تم اتخاذه منذ مدة بعد التحقيق معه من قبل لجنة شكلها أبو مازن تم بعدها عزله من مسئولية الإعلام بحركة «فتح»، ومن ثم جاء قرار فصله الذي لم يكن مفاجئًا له. بحسب قوله.

وقال دحلان من خلال لقائه مع برنامج «الحياة اليوم» على تلفزيون «الحياة»: «إن محمود عبّاس يتصرف بسرية في أموال حركة «فتح» التي قدرها بنحو 250 مليون دولار نقداً و350 مليون دولار موزعة بشكل غير معروف في خارج فلسطين».

وأضاف أن، «أموال «فتح» تحولت إلى «صندوق أسود» يرفض الرئيس إطلاع اللجنة المركزية عليها، رغم محاولة هذه الأخيرة والمجلس الثوري للحركة حصر تلك الأموال ووضعها في يد مؤسسة مرجعية واحدة، غير أن هذا التوجه لم ينجح».

- **المصدر : صحيفة «الشروق» المصرية


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 0 / 14559

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار التصفية   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للموقف- تشرين ثاني -2010