الجمعة 6 أيار (مايو) 2011

بيان على الانترنت : القاعدة تؤكد استشهاد زعيمها أسامة بن لادن

الجمعة 6 أيار (مايو) 2011

بثت مواقع على الانترنت يوم الجمعة، بياناً منسوباً لتنظيم القاعدة، يؤكد فيه استشهاد زعيمه أسامة بن لادن، ويتعهد بالمضي على طريق الجهاد.

وذكر موقع (سايت SITE)، المتخصص في متابعة مواقع الاسلاميين على الانترنت، أن تنظيم القاعدة أكد يوم الجمعة موت زعيمه أسامة بن لادن.

وقال الموقع : «بثت القاعدة بياناً على منتديات جهادية في السادس من مايو / أيار 2011، يؤكد موت زعيمها أسامة بن لادن».

[**

JPEG - 41.3 كيلوبايت
صورة يقال إنها لأسامة بن لادن بعيد اغتياله

*]

وبعد خمسة أيام من إعلان الرئيس الامريكي، باراك أوباما، مقتل بن لادن، في عملية نفذتها قوات أمريكية خاصة، في باكستان، تعهدت القاعدة بمواصلة الجهاد، وقالت إن «دماء الشيخ المجاهد أسامة بن لادن، رحمه الله، أثقل وأغلى عندنا وعند كل مسلم من أن تذهب سدى».

وجاء في البيان أن دماء بن لادن «ستبقى بإذن الله تعالى لعنة تطارد الأمريكان وعملاءهم، وتلاحقهم خارج وداخل بلادهم.. وعما قريب، بعون الله، لتنقلبن أفراحهم أحزاناً، ولتختلطن دماؤهم بدموعهم».

وأضاف : «إننا في تنظيم قاعدة الجهاد، نعاهد الله سبحانه، ونسأله العون والتأييد والتثبيت، على المضي على طريق الجهاد الذي سار عليه قادتنا، وعلى رأسهم الشيخ أسامة».

ومضى البيان : «إننا ندعو شعبنا المسلم في باكستان، الذين قتل الشيخ أسامة على أرضهم، أن يهبوا ويثوروا لغسل هذا العار الذي ألحقه بهم شرذمة من الخونة واللصوص، ممن باعوا كل شيء لأعداء الأمة، واستخفوا بمشاعر هذا الشعب الكريم المجاهد، وأن ينتفضوا انتفاضة قوية عامة لتطهير بلادهم من رجس الأمريكان، الذين عاثوا فيها فساداً».


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 0 / 14791

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار دولية   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للموقف- تشرين ثاني -2010