الجمعة 20 نيسان (أبريل) 2018

استعدادات للمشاركة في مسيرات "جمعة الشهداء والاسرى" و الاحتلال يستنفر

الجمعة 20 نيسان (أبريل) 2018

تنطلق اليوم على حدود غزة فعاليات الجمعة الرابعة لمسيرات العودة "جمعة الشهداء والاسرى".

جددت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار دعوة جماهير شعبنا (رجالاً ونساءً وأطفالاً) للمشاركة والنفير العام اليوم في #جمعة_الشهداء _والأسرى.

وحثت الهيئة الجماهير للخروج في المسيرات التي ستنطلق بعد صلاة الجمعة في مخيمات العودة شرق محافظات قطاع غزة وفي محافظات الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وقالت إن المشاركة وفاء لدماء زكية روت أرضنا وصنعت مجدنا، ووفاء للحرائر الماجدات ولرجال أطهار أفنوا زهرات عمرهم أسراً خلف القضبان.

وأهابت بأهلنا وجماهير شعبنا رفع صور أبنائهم الشهداء والأسرى خلال المسيرات.

وقالت ان الفعاليات الجماهيرية بطابعها السلمي لجمعة الشهداء والاسرى ستنطلق بعد الساعة الثالثة عصرا وستنتهي الساعة 7 مساءً.

من جانبها عززت قوات الاحتلال انتشارها على طول السياج الحدودي العازل مع قطاع غزة، صباح اليوم الجمعة، تحسبًا لفعاليات مسيرة العودة الكبرى التي ستنطلق ظهر اليوم تحت اسم "جمعة الشهداء والأسرى".

وحاولت السلطات الإسرائيلية ترهيب الفلسطينيين ومنعهم من المشاركة في فعاليات مسيرة العودة الكبرى، وألقت المروحيات مناشير على مخيمات العودة ونقاط التجمع تحذرهم فيها من المشاركة في المظاهرة والاقتراب من السياج الحدودي العازل.


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 41 / 14778

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار فلسطينية   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للموقف- تشرين ثاني -2010