الجمعة 22 أيلول (سبتمبر) 2017

سوريا: الدفاعات الجويّة تعترض طائرة إسرائيلية مسيّرة بعد استهدافها مطار دمشق

الجمعة 22 أيلول (سبتمبر) 2017

أظهر شريط فيديو تداوله ناشطون سوريون على مواقع التواصل الاجتماعي إطلاق صاروخ من الدفاعات الجوية السورية تجاه "هدف معادٍ"، قالت تلك المصادر انه على الأرجح طائرة مسيّرة إسرائيلية اخترقت الاجواء فوق دمشق واقتربت من مطار دمشق الدولي.

وقالت المصادر إن الطائرة كانت تحوم فوق ريف دمشق الغربي، ولا يُعرف ما كان الهدف.

وأكد موقع "مراسلون" السوري الناطق بالانجليزية أنه تم تفعيل الدفاعات الجوية السورية وقد نجحت بإسقاط الطائرة المسيّرة بالقرب من "بيت جن".

كما كانت قد أبلغت مصادر سوريا بعد منتصف ليل الخميس - الجمعة أن سلاح الجو الإسرائيلي نفّذ 3 غارات جوية مستهدفا مطار دمشق الدوليّ شرقي العاصمة السورية.

وذكرت وسائل الاعلام السورية وفق ما نقلته المواقع العبرية ان الطائرات الاسرائيلية نفذت ثلاث هجمات على مستودع للذخائر بالقرب من العاصمة كجزء من إحباط شحنات الأسلحة من إيران إلى حزب الله في لبنان وأنه لم تقع إصابات بين السوريين. وأفيد أيضا أن الكثير من الدخان يرتفع فوق المنطقة.

وقبل أيام قليلة أعلن الجيش الإسرائيلي إطلاق صاروخين من طراز باترويت تجاه طائرة دون طيار "تسللت" الى إسرائيل من الأراضي السورية. من دون الادلاء بمزيد من التفاصيل.


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 68 / 574389

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار عربية   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

visiteurs en ce moment

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للمعركة- تشرين ثاني -2010