الجمعة 14 تموز (يوليو) 2017

قناة إسرائيلية: بعثة تصل القاهرة للتباحث بصفقة أسرى مع حماس

الجمعة 14 تموز (يوليو) 2017

قالت قناة (i24NEWS) الإسرائيلية نقلا عن مصادر وصفتها بالرسمية في تل أبيب إن بعثة إسرائيلية وصلت في الأيام الماضية إلى العاصمة المصرية القاهرة؛ "من أجل التباحث في صفقة تباجل أسرى مع حركة حماس". وأشارت القناة في تقريرٍ نشرته عبر موقعها الإلكتروني صباح اليوم الجمعة إلى أن "اتصالات تجري بين إسرائيل وحماس بوساطة الأجهزة الأمنية المصرية، التي لعبت هذا الدور بين الجانبين على مدى 10 سنوات ماضية، لا سيما صفقة شاليط، إلى جانب اتفاقيات التهدئة التي كانت تعقب الحروب بين الطرفين"، وفقا لها. وأضافت القناة أنه "وفقا للمعلومات، فإن هذه هي المرة الثانية التي تصل البعثة الإسرائيلية إلى القاهرة في غضون أسبوع، تزامنا مع أنباء صحفية لبنانية حول بلورة صفقة تبادل ستخرج إلى النور قريبا، ستكون أولية وتمهيدية للصفقة النهائية الكبيرة، وهو ما نفته إسرائيل". وكان الرئيس الإسرائيلي ريفلين ورئيس الحكومة بنيامين نتنياهو قد أكدا، أمس الخميس، خلال كلمات ألقياها إحياء لذكرى القتلى الإسرائيليين في الحرب الأخيرة على غزة، على " التزام إسرائيل بواجبها الأخلاقي بإعادة المحتجزين في القطاع".


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 32 / 574676

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار فلسطينية   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

visiteurs en ce moment

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للمعركة- تشرين ثاني -2010