الجمعة 23 حزيران (يونيو) 2017

البطش: محاولات تصفية القضية الفلسطينية لن تمر ولن تنجح

الجمعة 23 حزيران (يونيو) 2017

قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خالد البطش أن كل محاولات تصفية القضية الفلسطينية لن تمر ولن تنجح، وان قوى المقاومة ستتصدى لتلك المحاولات بكل إخلاص في الذود عن فلسطين.

واكد البطش في كلمة فصائل المقاومة في حفل إحياء يوم القدس العالمي الذي يرعاه المؤتمر الدولي لدعم الانتفاضة "قوى المقاومة ستخوض كل المعارك المفروضة على شعبنا دون تردد أو تراجع، لأننا نعلم ان التراجع هو الهزيمة امام إسرائيل".

واوضح الطش ان الاحتلال يحاول بدعم أمريكي تصفية القضية الفلسطينية من خلال تطبيع علاقاته مع بعض الدول العربية، لافتاً إلى أن كل محاولات التطبيع ستفشل ولن تمر أمام تمسك شعبنا بأرضه وفي صراعه مع الاحتلال الإسرائيلي.

وذكر أن الدور الأمريكي الذي يقوده ترامب وزمرته سيسقط كما سقطت اوهام من سبقوه في جعل القدس اورشاليم.

وأكد القيادي البطش "أنه على رغم من كل محاولات الشيطان الأكبر أمريكا و"إسرائيل" من جعل القضية الفلسطينية هامشية أو أن تتراجع او أن يحل محلها قضايا أخرى لا تناسب في الوزن والاهمية ولا في كل تأثيراتها ستفشل، وستظل فلسطين القضية المركزية للامة الإسلامية".

وقال: عندما يسعى البعض لاستبدال العداء لتصبح إيران هي العدو بدل "إسرائيل"، وتصبح "إسرائيل" هي الدول التي يتم التطبيع معها مقابل استعداء إيران فإن ذلك يصب في صالح "إسرائيل" التي تعد العدو المركزي للامة العربية والإسلامية".

وأضاف: "إسرائيل" هي العدو المركزي للامة ولفلسطين وللقضية، لذا سنبقى نحمي هذه الأمانة ونصون القضية وثوابتها وسنحمي سلاح المقاومة، وستظل سيوفنا مشرعة في وجه العدو رغم اختلاف الموازين إلا أن سيف الحق هو الأقصى".

وتوجه الشيخ البطش بالتحية إلى الجهورية الإسلامية الإيرانية لدعمها المتواصل للفصائل الفلسطينية التي تواجه العدو الإسرائيلي، مشيراً إلى أن إيران شكلت منذ انطلاق ثورتها حاضنة لفصائل المقاومة لكي تشارك الشعب الفلسطيني عبء التحرير".

وشدد على أن الخلاص من الفتنة التي تضرب بأطنابها في المنطقة والأمة الإسلامية يكون من خلال العودة نحو فلسطين التي تجمع ولا تفرق، القادرة على جلب النا وتوحيد الامة.


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 56 / 574244

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار فلسطينية   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

visiteurs en ce moment

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للمعركة- تشرين ثاني -2010