الجمعة 26 أيار (مايو) 2017

مستشفيات إسرائيلية تناقش تنفيذ التغذية القسرية

الجمعة 26 أيار (مايو) 2017

أكدت اللجنة الإعلامية لإضراب الحرية والكرامة، مناقشة بعض المستشفيات الإسرائيلية عملية تنفيذ التغذية القسرية بحق الأسرى المضربين عن الطعام، بإيعاز من المستوى السياسي وإدارة السجون. وقالت اللجنة الإعلامية في بيان لها أوردته وكالة الأنباء الرسمية، "إن سلطات الاحتلال عازمة على البدء بتنفيذ التغذية القسرية، على ما يبدو، في خطوة هي الأخطر، منذ بداية المعركة، في السابع عشر من شهر نيسان/ابريل الماضي. وحذر رئيس هيئة شؤون الأسرى عيسى قراقع، ورئيس نادي الأسير قدورة فارس، من إقدام إسرائيل على هذه الخطوة الخطيرة، محملين إسرائيل كامل المسؤولية في حال أصاب مكروه أي أسير. ودعيا المؤسسات الدولية، وعلى رأسها منظمة الصحة الدولية والمؤسسات الحقوقية الدولية، لأن تتحمل مسؤوليتها، قبل أن تدفع هذه الخطوة كافة الأسرى المضربين للتوقف عن شرب الماء، خاصة أن المعلومات التي تصل خلال الأيام القليلة الماضية تؤكد مدى خطورة الأوضاع الصحية التي وصل لها الأسرى بعد (40) يوماً على الإضراب.


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 99 / 574609

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار العدو   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

visiteurs en ce moment

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للمعركة- تشرين ثاني -2010