الجمعة 3 آذار (مارس) 2017

أخبار فلسطين الحرس الثوري الإيراني: صواريخنا ستسحق جميع المراكز المهمة في "إسرائيل" خلال 7 دقائق

الجمعة 3 آذار (مارس) 2017

أكد المستشار العسكري لقائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني العميد أحمد كريم بور، استعداد الجمهورية الإسلامية للرد الحازم والمدمر على أي اعتداء عسكري يطالها، لافتًا إلى أن جميع المراكز المهمة في كيان الاحتلال الصهيوني قد جرى تحديدها، وسيتم تدميرها بصواريخ بعيدة المدى في غضون 7 دقائق و30 ثانية، في حال تعرضت إيران لأي اعتداء.

ونقلت وكالة أنباء فارس الإيرانية عن العميد كريم بور إشارته خلال مراسم أقيمت في مدينة بندر عباس مساء الأربعاء إحياءً لذكرى الشهداء، إلى تصريح سماحة قائد الثورة الإسلامية السيد علي خامنئي بأن إيران سترد على أي هجوم بنفس المستوى.

وشدد على أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية جاهزة للرد على أي اعتداء عسكري ردًا حازمًا ومدمرًا، مضيفًا:" حينما يقول سماحة قائد الثورة الإسلامية (مد ظله العالي) إنه لو استلزم الأمر سنسوي "تل ابيب" بالأرض في غضون ۷ دقائق فلا مزاح في الأمر، وإن جميع مدننا جاهزة لمثل هذه العمليات، وليعلم الكيان الصهيوني وحلفاؤه ذلك".


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 19 / 574244

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار دولية   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

visiteurs en ce moment

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للمعركة- تشرين ثاني -2010