الجمعة 25 تشرين الثاني (نوفمبر) 2016

وزير صهيوني :السلطة تشعل نار الكراهية صباحاً وترسل لنا طواقم الإطفاء مساءً

الجمعة 25 تشرين الثاني (نوفمبر) 2016

قال وزير التعليم "الإسرائيلي" زعم حزب "البيت اليهودي" اليميني بأن ما توجهه "إسرائيل" اليوم ليس سلسلة من الحرائق، وانما "موجه من الإرهاب القومي من قبل مخربي الحرائق"، محملاً المسؤولية للبيسلطة الفلسطينية، وأضاف أن السلطة الفلسطينية تشعل نار الكراهية في الصباح وترسل 4 طواقم إطفاء في المساء.

وكتب الوزير بنيت على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك اليوم الجمعة، "لا يوجد سلسلة حرائق، يوجد موجه إرهاب قومي يقوم بها مخربي الحرائق، للتسبب بقتل اليهود وإلحاق الضرر الكبير في "إسرائيل"، علينا أن نسمي الولد باسمه ونعترف بحقيقة ما نواجهه". بحسب فقا لما نشرته المواقع العبرية.

وأضاف بينت بأنه يعمل بكل قوته كي تعترف الحكومة "الإسرائيلية" بأن ما تشهده "إسرائيل" اليوم "موجة إرهاب" وليس حرائق لأسباب مختلفة، وهاجم السلطة الفلسطينية.

واعتبر ما يحدث اليوم نتيجة للتحريض الذي تمارسه السلطة عبر وسائل الاعلام والمدارس، وتعليم الفلسطينيين كره اليهود وهي المسؤولية عن إشعال نار الكراهية في الصباح، وفي المساء ترسل 4 طواقم اطفاء للحريق، وفي نهاية حديثه دعا الجمهور "الإسرائيلي" للتحلي بالصبر والمسؤولية وعدم أخد القانون بأيديهم، مشيراً بأنه لا يحمل كل الجمهور العربي في مناطق عام 48 مسؤولية هذه الحرائق.


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 12 / 574612

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار العدو   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

visiteurs en ce moment

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للمعركة- تشرين ثاني -2010