الجمعة 25 تشرين الثاني (نوفمبر) 2016

كبير حاخامات مستوطنات الضفة المحتلة: نتنياهو سبب الحريق

الجمعة 25 تشرين الثاني (نوفمبر) 2016

هاجم الحاخام الإسرائيلي الأكبر لمستوطنات شمال الضفة المحتلة "اليكيم لفنون" رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، قائلاً: إن ما يحصل لنا عقاب من الله بسبب نتنياهو الذي ينوي إخلاء مستوطنة عمونا في الضفة المحتلة.

وأضاف الحاخام" السماء لا تمطر، والرياح تشتد، والنيران تتعاظم ونتنياهو الآن يتعرض لعقاب رباني من خلال النار بسبب نيته إخلاء البؤر الاستيطانية في الضفة المحتلة" كما قال.

فيما اعتقلت شرطة الاحتلال 14 فلسطينيا بشبهة اشعال حرائق في اسرائيل، من بينهم 3 عمال فلسطينيين تواجدوا في اسرائيل بشكل غير قانوني ولا يحملون تصاريح دخول وفقا لما نشرته المواقع العبرية اليوم الجمعة.

وأشارت هذه المواقع أن العمال الثلاثة جرى اعتقالهم في منطقة حيفا بشبهة اشعال الحريق الكبير الذي اشتعل أمس في مدينة حيفا، في حين جرى اعتقال باقي الشبان في مناطق مختلفة في اسرائيل وكذلك في منطقة القدس التي شهدت العديد من الحرائق. وقالت مصادر في الاطفاء الاسرائيلي أن الحريق الكبير الذي وقع في مدينة "زخرون يعقوب" جنوب مدينة حيفا قبل أيام كان متعمد، مضيفا أن الدوافع لاشعال الحريق كانت قومية وفقا لما قاله للقناة العاشرة للتلفزيون الاسرائيلي. واعتقلت الشرطة الاسرائيلية فلسطينيا 24 عاما من مدينة رهط في النقب، بتهمة التحريض على اشعال الحرائق في اسرائيل على صفحته الخاصة على الفيس بوك، ووالده احد قادة الحركة الاسلامية في مناطق 48 وفقا لما نشرته المواقع العبرية.


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 10 / 574244

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار العدو   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

visiteurs en ce moment

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للمعركة- تشرين ثاني -2010