السبت 19 تشرين الثاني (نوفمبر) 2016

الجهاد الاسلامي يكشف عن بنود الاتفاق بين شلح ومصر

السبت 19 تشرين الثاني (نوفمبر) 2016

كشف داوود شهاب الناطق الاعلامي باسم الجهاد الاسلامي عن الاتفاق مع القيادة المصرية على توجيه دعوة للفصائل والقوى الفلسطينية الى حوار داخلي قريبا في القاهرة.

وقال شهاب في مقابلة تلفزيونية عبر قناة "الميادين" الفضائية مساء الخميس، " تم الاتفاق على توجيه دعوة مصرية للفصائل والقوى الفلسطينية الى حوار داخلي قريبا في القاهرة"، مرجحا بان يتم توجيه الدعوة عقب انعقاد المؤتمر السابع لحركة فتح في رام الله نهاية الشهر الجاري.

واكد شهاب اهمية دور القاهرة في القضية الفلسطينية والنابع من "ايمانها بالحوار وسعيها لجمع شمل الفصائل والقوى الوطنية والاسلامية".

"الدور المصري في فلسطين لا يقتصر على الجانب الانساني فقط" قال شهاب، واضاف "يجب تجاوز كل العقبات ومصادر القلق عند المصريين لانجاح دورها في فلسطين".

وعن موقف حركة فتح من المبادرة التي اطلقها مؤخرا امين عام الجهاد الاسلامي رمضان شلح للخروج من المأزق الحالي للقضية الفلسطينية، قال شهاب "حصلنا على موافقة من حركة فتح بالدخول في حوار انطلاقا من مبادرة الجهاد ".

ويزور منذ أيام وفد من حركة الجهاد الإسلامي برئاسة شلح ونائبه زياد النخالة وعدد من قيادات الحركة في قطاع غزة، القاهرة، لبحث مع المسؤولين المصريين، المبادرة التي عرفت "بالنقاط العشرة".


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 8 / 574244

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار فلسطينية   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

visiteurs en ce moment

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للمعركة- تشرين ثاني -2010