السبت 12 تشرين الثاني (نوفمبر) 2016

ترامب: أحب (اسرائيل ومواطنيها ) و المفاوضات مع السلطة دون إملاءت

السبت 12 تشرين الثاني (نوفمبر) 2016

قال الرئيس الاميركي المنتخب دونالد ترامب بأن ثلاثة مواضيع ستتصدر سلم اولويته بعد أدائه يمين الدستورية في شهر كانون الثاني يناير المقبل وهي تأمين الحدود الاميركية والتأمين الصحي وسوق العمل.

وجاءت اقواله بعد اجتماع عقده في الكونغرس بواشطن مع رئيس مجلس النواب بول راين وزعيم الاغلبية الجمهورية في مجلس الشيوخ ميتش ميكونيل. وكان ترامب قد اجتمع في وقت سابق الليلة الماضية في البيت الابيض مع الرئيس براك اوباما لبحث اجراءات نقل السلطة اليه. وتم بحث اوضاع حلف ناتو والوضع في شرقي اوروبا..

وأكد الرئيس الاميركي المنتخب دونالد ترامب انه يكن الاحترام والمحبة لاسرائيل ومواطنيها.

وقال ان اسرائيل والولايات المتحدة تشاطران القيام المشتركة مثل حرية التعبير وحرية العبادة الدينية ومنح الفرصة للمواطنين لتحقيق احلامهم.

واضاف في تصريحات ادلى بها لصحيفة "اسرائيل اليوم" انه يتطلع الى تعزيز العلاقات التي لا يمكن قطعها بين البلدين. وتابع يقول ان اسرائيل هي الدولة الديمقراطية الوحيدة في الشرق الاوسط المدافعة عن حقوق الانسان وانها تشكل بصيصا من الأمل للعديد من الناس. واعرب الرئيس الاميركي المنتخب عن أمله في ان تقوم الادارة برئاسته بلعب دور هام في مساعدة طرفي النزاع في المنطقة على تحقيق السلام العادل والدائم وذلك عبر المفاوضات المباشرة وعدم فرض الاملاءات عليهما اذ ان اسرائيل والشعب اليهودي يستحقان هذا السلام.


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 17 / 574215

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار العدو   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

visiteurs en ce moment

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للمعركة- تشرين ثاني -2010