السبت 29 تشرين الأول (أكتوبر) 2016

بعد اشتباكات عنيفة وإصابات.. قوات الأمن الفلسطينية تنسحب من مخيم بلاطة

السبت 29 تشرين الأول (أكتوبر) 2016

انسحبت قوات الأمن الفلسطينية صباح اليوم من مخيم بلاطة عقب اندلاع اشتباكات مسلحة عنيفة مع مسلحين من داخل المخيم استمرت عدة ساعات وأسفرت عن ثلاثة إصابات لم تحدد بعد إحداها وصفت بالخطيرة. وقالت إذاعة راية المحلية أن هذه الاشتباكات كانت الأعنف منذ اندلاع حالة التوتر بين أجهزة الأمن والمسلحين في المخيم منذ عدة أيام. وكانت المصادر قد قالت أن الاشتباكات المسلحة بدأت منذ الساعة الواحدة فجراً واستمرت حتى ساعات الصباح. من جهتها، ناشدت لجنة التنسيق الفصائلي بنابلس جميع الأطراف الوقف الفوري لنزيف الدماء. وجاء في بيان عاجل أصدرته اللجنة صباح اليوم: "إننا نناشدكم بدماء شهداء هذا الشعب المعطاء الوقف وكف عن ماجري في مخيم بلاطة، وعلينا جميعاً أن نحتكم إلى القانون، ومحاسبة كل من خارج عن القانون الفلسطيني". وكانت الأجهزة الأمنية قد بدأت في الحادي والعشرين من هذا الشهر حملة أمنية في مخيم بلاطة، وقالت إنها لفرض الأمن والقانون واعتقال خارجين عن القانون ومطلوبين للعدالة.


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 27 / 574216

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار فلسطينية   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

visiteurs en ce moment

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للمعركة- تشرين ثاني -2010