الخميس 20 تشرين الأول (أكتوبر) 2016

الإفراج عن زكي السكني

الخميس 20 تشرين الأول (أكتوبر) 2016

أكدت مصادر مطلعة، اليوم الخميس، الإفراج عن زكي السكني قائد كتائب شهداء الأقصى في قطاع غزة، بعد اعتقال دام ثمانية سنوات لدى الحكومة الفلسطينية بغزة. وقال المصدر، "إن السكني غادر قطاع غزة إلى جمهورية مصر العربية عبر معبر رفح البري". ولم يذكر المصدر مزيد من التفاصيل حول الأمر، غير أنه ذكر أن ذلك الأمر تم بجهود القيادي في حركة فتح سمير المشهراوي .
من جانبه، اكد إياد البزم المتحدث باسم وزارة الداخلية بغزة في تصريح صحفي، قرار "الإفراج عن المواطن زكي السكني بعد قضاء ما يزيد عن ثلثي مدة محكوميته والتي شارفت على الانتهاء. وأوضح البزم في تصريحه الخاص، "أنه وبناء على رغبة السكني سيسافر لتلقي العلاج خارج القطاع". يذكر أن السكني يعاني من عدة أمراض مزمنة قبل اعتقاله. وكانت الحكومة بغزة أصدرت حكما بالسجن 15 عاما بحق زكي رشاد السكني من سكان حي الشجاعية شرق مدينة غزة، بتهمة أحد مدبري تفجير شاطىء مدينة غزة الذي وقع 25/7/2008. والسكني من مواليد عام 1965، ويعمل ضابطاً في جهاز الشرطة الفلسطينية بغزة وقائدا لكتائب شهداء الأقصى في القطاع وأب لــ 4 أطفال أكبرهم رشاد وثلاثة بنات.


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 17 / 581793

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار فلسطينية   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

visiteurs en ce moment

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للمعركة- تشرين ثاني -2010