الخميس 20 تشرين الأول (أكتوبر) 2016

بذريعة الطعن .. شهيدة فلسطينية بإعدام ميداني فـي نابلس

الخميس 20 تشرين الأول (أكتوبر) 2016

استشهدت فتاة فلسطينية، ظهر أمس، برصاص جنود الاحتلال الإسرائيلي على حاجز زعترة جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن في المكان. وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن استشهاد الفتاة رحيق شجيع محمد البيراوي (19 عاما) من بلدة عصيرة الشمالية شمال نابلس، إثر إطلاق قوات الاحتلال النار عليها قرب حاجز زعترة العسكري جنوب نابلس. وأفادت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية «وفا»، بأن قوات الاحتلال المتواجدة على الحاجز أطلقت النار على فتاة ما أدى لاستشهادها؛ بدعوى محاولة الطعن.
وذكرت القناة الاسرائيلية العاشرة أن قوة من جنود الاحتلال استهدفت الفتاة على الحاجز وأطلقت تجاهها وابلًا من الرصاص؛ فاستشهدت على إثرها في المكان. وادعت القناة أن الفتاة حاولت تنفيذ عملية طعن وذلك قبل إطلاق النار عليها وإعلان وفاتها في المكان متأثرة بجراحها. وفور وقوع الحادث، أغلقت قوات الاحتلال حاجز زعترة وانتشر مئات الجنود في المنطقة، ومنعت الطواقم الطبية الفلسطينية من الوصول للفتاة التي بقيت تنزف على الأرض.

- الوطن/ عمان


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 9 / 574323

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار فلسطينية   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

visiteurs en ce moment

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للمعركة- تشرين ثاني -2010