الجمعة 9 أيلول (سبتمبر) 2016

رام الله: عمالة عباس للسوفيات سخيفة

الجمعة 9 أيلول (سبتمبر) 2016

اعتبرت الرئاسة الفلسطينية أن المعلومات التي نشرها تلفزيون العدو ويتهم فيها رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بأنه كان عميلاً للاستخبارات السوفياتية في الثمانينيات، تندرج في إطار «السخافات».وقال المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية، نبيل أبو ردينة، لوكالة «فرانس برس» أمس، إن «تقرير التلفزيون الصهيوني يندرج في إطار السخافات التي اعتدنا عليها»، معتبراً في الوقت نفسه أنها مناورة بهدف إضعاف جهود الوساطة الروسية في الصراع الصهيوني الفلسطيني.

وأفادت القناة الصهيونية الأولى، مساء أول أمس، أن اسم محمود عباس ظهر في قوائم عملاء الاستخبارات السرية السوفياتية، ضمن وثائق حصل عليها باحثان من معهد «ترومان» في الجامعة العبرية في القدس.

على صعيد آخر، نشرت صحيفة «يديعوت احرونوت» تقريراً عن شروع العدو في بناء سور على طول السياج الفاصل على امتداد حدود قطاع غزة.

وبحسب «المنار» ما يميّز هذا الجدار عن مثيله في الضفة الغربية أنه «سيكون فوق الأرض كما تحتها»، في مسعى لمنع الفلسطينيين من حفر أنفاق تحت السور ، كما يفعلون الآن تحت السياج الفاصل.

وتؤكد وزارتا الجيش والمالية للعدو أن «لا عوائق أمام توفير الكلفة، رغم أن المشروع غير مدرج في الموازنة العامة لسنتي 2017 و2018».

وقال رئيس الاركان «الإسرائيلي» جلعات ازنكوت إن «المشروع هو الأضخم في تاريخ الجيش».


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 22 / 574327

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار فلسطينية   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

visiteurs en ce moment

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للمعركة- تشرين ثاني -2010