الجمعة 5 شباط (فبراير) 2016

التيار يدين اعتقال قاسم ويزف الشهيد السكري وشهداء قباطية

الجمعة 5 شباط (فبراير) 2016

أصدر التيار بيانات صحفية يدين فيها اعتقال الدكتور عبدالستار قاسم والذي اعتقلته سلطة عباس على خلفية حوار تلفزيوني مع قناة القدس الفضائية ذكّر فيه بنصوص القانون الثوري الفلسطيني ومواده، كما أصدر بيانات صحفية زف فيها الشهيد البطل امجد السكري وشهداء الانتفاضة الابطال وفيما يلي نسخة عن البيانات التي تلقت الموقف نسخة منها.

[(تيار المقاومة والتحرير
تصريح صحفي

صرّح مصدر مسؤول بما يلي:-
يدين تيار المقاومة والتحرير اعتقال المناضل د.عبد الستار قاسم على خلفية مطالبته بتطبيق القانون الثوري الفلسطيني من قبل أجهزة حماية الفساد وحماية المستوطنين ورعايةاتفاقات العار، ويطالب باطلاق سراح المناضل الفلسطيني قاسم وكافة المناضلين والمقاومين من معتقلات سلطة العار فورا .
ان اعتقال قاسم يأتي على خلفية سقوط هذه العصابة وانفضاح دور اعضائها بحماية العدو ومستوطنيه بحسب اعترافاتهم العلنية، وهو دليل مؤكد على فقدان هذه الشرذمة كل ضابط من اي نوع كان وانحدارها الى مستويات غير مسبوقة الانحراف.
وسيأتي اليوم الذي تحاسب فيه قوى شعبنا الوطنية والثورية كل الذين خانوا وفرطوا بشرفهم الوطني بحسب مواد ذات القانون الثوري الذي طالب بتطبيقه المناضل قاسم والذي كان يجب ان تطالب بتطبيقه كافة الفصائل في منظمة التحرير لا ان تدير ظهرها لهذا او تمارس سياسة دفن الرأس بالرمال ازاء هذا الشرط الاساس في حماية الشعب الفلسطيني.

قوات العاصفة
ت.م.ت
فلسطين
2/2/2016)]

[(تيارالمقاومة والتحرير(ت.م.ت) - حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)

- على هذه الأرض ما يستحق الفداء....

تصريح صحفي
توزيع الاعلام المركزي
يزفُّ تيار المقاومة والتحرير الشهيد البطل أمجد سكري مباركاً عمليته الفدائية البطولية والتي نفَّذها متكلاً على الله العلي الجبّار ومستودعا شعبه الفلسطيني أمانة شهادته، والتيّار إذ يبارك عمليته الفدائية البطولية النوعية والتي أكّدت على طريق الخلاص الوطني والانساني عبر ممارسة الفداء والتضحية دفاعا عن شعبنا وقضيته ومقدساته، ليأمل أن تشكّل هذه العملية البطولية حافزاً لدى كل العناصر الحرة في أجهزة الأمن المختلفة ليعيدوا الصورة الأساس للفدائي الفلسطيني والثائر المقاوم الساعي إلى تحرير بلده وشعبه بكل عنفوان الكرامة والرجولة والفداء، ولينسفوا الصورة المشوّهة والملوّثة التي حرص على تشكيلها العدو لهذه الأجهزة وتسابقت رموز الأسلويين لتثبيتها منذ تآمرت على الكادر الوطني بإبعاده عن هذه الأجهزة عبر مهزلة تقاعد العسكريين واستبدالهم بشبان تم التغرير بهم وتلقينهم عقيدة مسخ نسجها جنرالات الامبرياليين والصهاينة وتثبيتها عبر مهزلة التنسيق المخابراتي الخياني المتغطي بحجة ضرورات التنسيق الخدماتي مع العدو.
إن التيّار وهو يثبت وصية الشهيد التي خطها بيده قبيل ساعات من تنفيذ عمليته الاستشهادية بأن الأرض تستحق الفداء والتضحية لتوهب لجماهير شعبنا وأمتنا جائزة الحياة الكريمة المقتدرة، وليست تلكم الحياة التي يريدها الصهاينة وعصابات مستوطنيهم لأبناء شعبنا المكافح المناضل والذي خاض معركة تحرره منذ قرن كامل ولا زال متمسكاً بحقوقه كافة وما زال مستعداً ليقدم أغلى التضحيات على هذه الطريق، وإن أبطال الأنفاق في المقاومة وأقمارها الذين شيّعتهم غزة الصابرة المرابطة وتزامنها مع عملية البطل السكري لتؤكد أن شعبنا واحد وأن نضاله واحد وأن دمه الواحد قادر بعون الله تعالى على فرض إرادته على هذا العدو وإجباره على الخضوع لارادة الكفاح والنضال والفداء والاندحار عن الضفة والقدس عبر المزيد من إلهاب النار تحت أقدام هذه العصابة من الصهاينة والامبرياليين والمتصهينين.

عاشت انتفاضة شعبنا، وعاشت سواعد قوى الانتفاضة البطلة
المجد والخلود لشهدائنا الابطال للشهيد السكري ولشهداء سلاح الانفاق وكل شهدائنا الأحياء
وإنها لثورة حتى النصر،،،،
ت.م.ت
قوات العاصفة
فلسطين
1/2/2016
‫#‏انتفاضة_التحرير‬)]


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 0 / 14557

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار ألتيار   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للموقف- تشرين ثاني -2010