الجمعة 1 كانون الثاني (يناير) 2016

التيار يدعو لجمعة انطلاقة والكتائب تشارك في إيقاد شعلتها في غزة...

الجمعة 1 كانون الثاني (يناير) 2016

دعا تيار المقاومة والتحرير في حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" عبر بيان صادر عن المفوضية السياسية والاعلامية وزعه الاعلام المركزي أول أمس إلى إحياء الانطلاقة الفتحاوية الواحدة والخمسن عبر يوم جمعة غاضب مطلقا عليه تسمية "جمعة الانطلاقة" اليوم الفاتح من يناير 2016، ودعا إلى أن يكون هذا اليوم في كل فلسطين إحياء لذكرى انطلاقة الثورة المجيدة ووفاءا لشهدائها وأسراها وجرحاها،

JPEG - 107.5 كيلوبايت

وجاء في البيان الذي تلقّت الموقف صورة عنه ونشرته صفحات مواقع التواصل للتيار ، إن هذه الدعوة تأتي أياض "وتدعيماً لانتفاضة شباب فلسطين الثائر ، انتفاضة التحرير المنتصرة بعونه تعالى، ورداً على جرائم العدو التي بدأت تأخذ طابع الحرب المعلنة والمفتوحة في مواجهة الانتفاضة الباسلة، باحتجاز أجساد الشهداء البررة الذين ارتقوا على طريق انتفاضة التحرير، والاعلان عن تسعير الاستيطان في الضفة المحتلة، وبقية الاجراءات الشيطانية الوحشية التي أعلنت عنها عصابة كيان العدو". هذا فيما شاركت كتائب الشهيد عبدالقادر الحسيني بإيقاد شعلة الانطلاقة يوم أمس الخميس في قطاع غزة، وتقدّم الأخ أبو صهيب زقوت القائد العام للكتائب وممثل تيار المقاومة والتحرير في قطاع غزة، عضو الهيئة القيادية صفوف قيادة الكتائب وحشدا من جماهير أبناء فتح في مسيرة إيقاد هذه الشعلة بهذه المناسبة العظيمة.

فيما يلي صورة عن بيان التيّار:

[(تيارالمقاومة والتحرير(ت.م.ت) - حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)
تصريح صحفي
توزيع الاعلام المركزي
يدعو تيار المقاومة والتحرير جماهير شعبنا الوفية إلى (جمعة الانطلاقة) بيوم غضب حاشد في فلسطين كل فلسطين وذلك يوم الجمعة الموافق الاول من يناير 2016 ، تحت علم فلسطين الواحدة، احياء لذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية ووفاءا لشهدائها وجرحاها وأسراها، وتدعيماً لانتفاضة شباب فلسطين الثائر ، انتفاضة التحرير المنتصرة بعونه تعالى، ورداً على جرائم العدو التي بدأت تأخذ طابع الحرب المعلنة والمفتوحة في مواجهة الانتفاضة الباسلة، باحتجاز أجساد الشهداء البررة الذين ارتقوا على طريق انتفاضة التحرير، والاعلان عن تسعير الاستيطان في الضفة المحتلة، وبقية الاجراءات الشيطانية الوحشية التي أعلنت عنها عصابة كيان العدو.
وإنها لثورة حتى النصر،،،،
عاشت انتفاضة شعبنا، وعاشت سواعد قوى الانتفاضة البطلة
ت.م.ت
قوات العاصفة
فلسطين
30/12/2015
‫#‏انتفاضة_التحرير‬)]


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 0 / 14793

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار ألتيار   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للموقف- تشرين ثاني -2010