الجمعة 26 كانون الأول (ديسمبر) 2014

كفانا مضيعة للوقت .. وتنكيس للأعلام...!!

الجمعة 26 كانون الأول (ديسمبر) 2014 par د.احمد محيسن

هل تم وضع الشعب الفلسطيني بصورة ما تم اتخاذه من خطوات قبل توجه السلطة الفلسطينية للأمم المتحدة.. بما يسمى بمشروع قرار انهاء الإحتلال الإسرائيلي.. وذلك بالتنسيق مع الدول العربية والموافقة الأوروبية ومباركتها.. بعد أن شاركت في صياغة كافة النصوص ...؟!
هل يعلم شعبنا نصوص وتفاصيل ما تم تقديمه من مشروع.. والذي ينتظره الفيتو الأمريكي.. ويعتريه الغموض والتكتم على تفاصيله ....؟!
هل تحتاج فضيتنا إلى المزيد من القرارات الأممية لإنهاء الإحتلال.. والتي لا يأبه بها الإحتلال.. ويضرب بها عرض الحائط ...؟!
ألا تهدف هذه الخطوة في الدرجة الأولى إلى إعادة السلطة الفلسـطينية للمفاوضات.. ولإعطاء الإحتلال مزيدا من الوقت.. لاستكمال مخططاته الإستسطانية وسرقة الأرض الفلسـطينية ...؟!
ألم يكفينا ما تعلمناه من دروس منذ أوسلو لغاية اللحظة من ممارسات الإحتلال وما صنعوه بشعبنا من جرائم دون عقاب من الشرعية الدولية ...؟!
نحن نحذر من هذه الخطوة المبهمة والضبابية.. التي أقدمت عليها السلطة الفلسـطينية.. والتي تمنح الإحتلال المزيد من الوقت.. لسرقة مزيد من الأرض الفلسـطينية.. وتنفيذ ما خططوا له من تهويد وعبرنة وصهينة وأسرلة للأرض الفلسـطينية ...!!
كان الأحرى بالسلطة الفلسطينية.. الذهاب لتوقيع معاهدة وميثاق روما.. والإنضمام لمحكمة الجنايات الدولية.. لملاحقة مجرمي الحرب في دولة الإحتلال الإسرائيلي.. وهو أمر متاح.. وكذلك الإنضمام لأكثر من خمسمائة مؤسسة دولية.. وفضح ممارسات الإحتلال وعدوانه...!!
إن الرد الطبيعي على عدوان الإحتلال.. يكون بمجابهته والتصدي له ومقاومته حتى يرحل.. ولا يكون الرد على الإعدامات الميدانية لشبابنا.. بتنكيس الأعلام لثلاثة أيام.. وفتح بيوت العزاء فقط لاستقبال المعزين ...!!

https://www.youtube.com/watch?v=XBd-wHlxfjM&list=UUlhawh2exjoAxkAJAXWsgfw


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 73 / 574809

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع المقالات  متابعة نشاط الموقع أعمدة الموقف  متابعة نشاط الموقع احمد محيسن   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

visiteurs en ce moment

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للمعركة- تشرين ثاني -2010