الجمعة 29 آب (أغسطس) 2014

نعم والله ..ستبقى غزة .. رمزا للعزة والإنتصار...!!

الجمعة 29 آب (أغسطس) 2014 par د.احمد محيسن

طفلة من فلسطين المقاومة .. حركت كل مشاعري.. وأججت بي الثورة...!!

هكذا هم أطفال فلسطين.. أطفال ولدوا من رحم المقاومة .. وتربوا وعاشوا في أحضان المقاومة .. وحسوا بإحساس المقاومة .. ورضعوا حليب المقاومة .. وغمسوا خبزهم من صحن المقاومة .. حتى أصبحت لغتهم ومفرداتهم في غديهم وعشيهم .. في حلهم وترحالهم ... لغة مقاومة بمقاومة...!!

فقد عاش ورافق أطفال فلسطين المقاومة .. كل مجريات ظلم الإحتلال وجرائمه وهمجيته وعدوانه ...!!
جرائم ضد آبائهم وأمهاتهم وإخوانهم وجيرانهم ومحبيهم .. ضد أبناء شعبهم بكل تفاصيله .. وذلك على مدار الساعة .. ولحظة بلحظة...!!

ونتحدى إن كانت الزعامات والقيادات من هؤلاء حاملي الألقاب النووية المزلزلة التي نسمع بها على مدار الساعة .. والتي هبطت عليهم بالبراشوت .. كما هم من غائب علم الله بألقابهم ورتبهم علينا هبطوا .. ويصدعوا رؤوسنا بتحليلاتهم المكشوفة في تنفيس إنجازات ونصر المقاومة.. ليفسدوا على شعبنا حلاوة النصر الذي تحقق ..وقد غدت ممارساتهم للعامة مكشوفة ومشروخة.. وسئمنا سماعها ومشاهدتها.. نتحدى هؤلاء أن يحسنوا صياغة جملة واحدة مما قالته هذه الطفلة الفلسطينية ببراءة الطفولة المقاومة... والتي عبرت فيها بحرارة وبكل أحاسيسها.. وببساطة شديدة عن شعب فلسطين المقاوم .. وعن إرادة شعب لا تنكسر.. وعن عزيمة الثوار المحصنة بايمان بالله ونصره .. بل ونتحدى ان يستطيع الكثير من الرؤساء ان يعيد جملة مما قالت هذه الطفلة ...!!

قولوا للعالم بأسره .. بأن شعب مثل شعب فلسطين المقاوم .. يصطف خلف المقاومة ويفديها بكل ما أوتي من إمكانيات.. ويودع ابناءه شهداء على درب المقاومة .. فداء للوطن ومن أجل التحرير ونيل الحرية والإستقلال .. وينجب من رحم امهاته رجالات المقاومة .. هذا شعب لن ينكسر أبدا ...!!

حمى الله فلسطين وحمى مقاومتها .. وحفظ رجالها المقاومين والمخلصين .. رغم حقد الحاقدين...!!
وستبقى بلادي خضراء...!!
شاهدوا لطفا أطفال غزة المقاومة .. غُرةُ فلسطين وزهرة ربيعها .. وحصاد زرعها.. ووسام جبينها وصدرها..!!

http://www.youtube.com/watch?v=jSPurSF7PXA


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 27 / 581540

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع المقالات  متابعة نشاط الموقع أعمدة الموقف  متابعة نشاط الموقع احمد محيسن   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

visiteurs en ce moment

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للمعركة- تشرين ثاني -2010